JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

 ارجل الدجاج

فوائد ارجل الدجاج 

الدجاج وتؤكل في العديد من البلدان. بعد إزالة الطبقة الخارجية من الجلد الصلب ، تتكون معظم الأنسجة الصالحة للأكل على القدمين من الجلد والأوتار ، دون أي عضلات. هذا يعطي القدمين ملمسًا مميزًا مختلفًا عن بقية لحم الدجاج. كونها في الغالب الجلد ، قدم الدجاج هي جيلاتيني


ارجل الدجاج

وتوضح دكتورة شيرين علي زكي رئيس لجنة سلامة الغذاء والمتابعة الميدانية بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، عبر الجروب التوعوي «جت في اللقمة» أن أرجل الدجاج تحتوي على مجموعة من الفيتامينات، أبرزها تزويد الجسم بكميات كبيرة من فيتامين بـ12 الهام جدًا لصحة الخلايا العصبية وهو المسئول عن تنظيم النشاط الزائد وكذلك يوفر حمض البانتوثنيك. فضلًا عن احتوائها على فيتامين د.

 تعرف على فؤاد ارجل الدجاج للانسان ماذا يحصل لك عند تناول ارجل الدجاج سبحان الله فؤاد لاتحصى ولاتعد


عزت للدواجن البيضة

تربية فراخ البيضة تعتبر عملية مهمة وتحتاج إلى اهتمام ورعاية كبيرة لضمان نموها وتطورها السليم. إليك بعض النصائح العامة لتربية فراخ البيضة: 1. المأوى: تأكد من توفير مأوى نظيف وجاف وآمن للفراخ. يجب أن يحتوي على مصادر للحرارة المناسبة وعلى تهوية جيدة. 2. التغذية: قدم غذاء متوازن ومناسب للفراخ، يحتوي على البروتين والفيتامينات والمعادن الضرورية لنموها الصحي. 3. الماء: تأكد من توفير مياه نقية ونظيفة للفراخ دائماً، لضمان ترطيبها وصحتها. 4. الرعاية الصحية: قم بجدولة زيارات للطبيب البيطري لفحص صحة الفراخ وتلقي اللقاحات الضرورية. 5. النظافة: حافظ على نظافة المأوى وتأكد من تغيير القش وتنظيف الأواني بانتظام. 6. المراقبة: كن حذرًا وضع الفراخ تحت المراقبة المستمرة للكشف عن أي علامات على مشاكل صحية. تذكر أن التربية الجيدة تلعب دورًا مهمًا في نمو وإنتاجية فراخ البيضة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو النصائح، فلا تتردد في طرح أي استفسار.
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});